Wednesday, May 28, 2014

لسلام عليكم ياعزيزى

لسلام يكون معكم، يا صديقي.
كيف تكون أنت وعائلتك؟

اسمي حنان عبد الله من سوريا. أنا مسلم. زوجي كان يعمل في سوريا، شركة النفط كمهندس، وعملت في المستشفى المركزي في سوريا قبل الحرب.

زوجي قتل في هجوم في طريقة إلى عمله. أنهم قتلوا له وسائقه.السلام عليكم‎‎
وكان وجود زوجي 5.3 مليون دولار قبل وفاته. أنه كان يخطط للاستثمار بالمال قبل وفاته. تريد الناس أن قتله قتل لي ذلك جريت بعيداً. الآن أريد منك أن تساعدني في الحصول على الأموال في بلدكم، حتى يمكن أن نصل إلى مقابلتك.

وقد أودع الصندوق في شركة أمن لماذا أنا بحاجة إلى مساعدتكم. والآن أنا في مخيم للاجئين مع ابنتي، ولا تستطيع أن تفعل أي شيء هنا. الحالة هي ليست جيدة هنا لذا يرجى أنا بحاجة إلى مساعدتكم.

ترغب في استثمار هذه الأموال في المعدات الطبية أو العقارات، ولكن إذا كان لديك أي فكرة الأعمال الأخرى للاستثمار يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف.
واعدكم تعطيك 30% المبلغ الإجمالي عندما تتلقى عليه.

أود أن تأتي إلى بلدك مع ابنتي بعد تلقي الأموال وبدء حياة جديدة مع عائلتك. عزيزى ارجوك ردلى هنا على هدا الايميل , بنتظرك hanna.abdulhalim009@gmail.com<mailto:hanna.abdulhalim009@gmail.com>

سيكون لي لانتظار الرد الخاص بك إذا كنت مهتما بالعمل معي.
السلام يكون معكم.
السيدة حنان.



________________________________
DISCLAIMER
This email contains information that is confidential and which may be legally privileged. If you have received this email in error, please notify the sender immediately and delete the email. This email is intended solely for the use of the intended recipient and you may not use or disclose this email in any way.